عميق حفر آلة الحفر الشركة المصنعة - HTT الولايات المتحدة الأمريكية
شركة HTT USA
حول HTT

حول HTT

وقد تم تخصيص HTT لتكنولوجيا الحفر حفرة عميقة منذ عام 1997. حاليا، توظف HTT أكثر من 200 شخص في ثلاث وحدات أعمال. يمكننا تصميم وتصنيع وخدمة آلات الحفر حفرة عميقة. يمكننا أيضا أن نقدم بندقية حفر محلات العمل.
نظرا لمعرفتهم الواسعة وخبرتنا في آلة الحفر العميقة والأدوات والعمليات ، فإن HTT قادرة على توفير حلول لعملائنا عبر مجموعة واسعة من الصناعات.
وقد تم شراء آلات الحفر بندقية لدينا واستخدامها من قبل العملاء الرئيسيين في صناعات السيارات والزراعة والطاقة والتصنيع في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة واليابان والصين وأمريكا الجنوبية. لخدمة عملائنا والموزعين لدينا على أفضل وجه، نقدم الراحة من HTT-USA في غرايسليك، إلينوي و HTT-Europe في فرانكفورت، ألمانيا.
أكثر

آلة حفر الحفر الحفر العميق

أكثر

حالات الشركاء

أكثر
التعاون مع النزاهة

HTT مساعدة OEM حقل النفط في الولايات المتحدة في ولاية لويزيانا لإنشاء في منزل حفرة عميقة مملة القدرة مع 4 متر (160 بوصة) BTA حفرة عميقة آلة مملة. انها تسمح لهم لحفر حفرة عميقة جميع الأجزاء الفرعية تصفية الحفرة السفلية في المنزل، والتي كانت تزرع إلى هيوستن. هذه القدرة ليس فقط خفض تكلفة جزء قطعة ولكن أيضا تقليل كبير في المهلة أيضا. استرداد الاستثمار الرأسمالي هو أقل من عام.

التعاون مع النزاهة

خبر

أكثر
شحذ أداة لاستخدامها في شحذ precess.
شحذ أداة لاستخدامها في شحذ precess.
2021-07-23
ملحقات أداة HTT مناسبة لأنواع من حفر حفرة عميقة آلة.
ملحقات أداة HTT مناسبة لأنواع من حفر حفرة عميقة آلة.
2021-07-23
ديب هول حفر التكنولوجيا -- 56 مغزل ورقة الأسطوانة آلة الحفر
ديب هول حفر التكنولوجيا -- 56 مغزل ورقة الأسطوانة آلة الحفر
2021-07-23

HTT USA Inc.
About HTT

About HTT

HTT has been dedicated to deep hole drilling technology since 1997. Currently, HTT employs over 200 people across three business units. We can design, manufacture and service deep hole drilling machines. We can also offer gun drilling job shops.
Because of our extensive knowledge and experience in deep drilling machine, tooling and process, HTT is capable of providing our customers solutions across a broad spectrum of industries.
Our gun drilling machines have been purchased and utilized by major clients in auto, agricultural, energy and manufacturing industries throughout Europe, the USA, Japan, China and South America. To best serve our customers and distributors we offer the convenience of HTT-USA in Grayslake, Illinois and HTT-Europe in Frankfurt, Germany.
More

Deep Hole Drilling Machine

More

Partners Cases

More
Cooperate With Integrity

HTT help a US oil field OEM in the state of Louisiana to establish in house deep hole boring capability with a 4 meter (160 inch) BTA deep hole boring machine. It allows them to deep hole drill all downhole filter sub parts in house, which used to be farmed out to Houston. This capability not only reduce piece part cost but also dramatically reduce the lead time also. The capital investment payback is less than a year.

Cooperate With Integrity

News

More
EMO 2019
EMO 2019
2019-05-27
IMTS 2018
IMTS 2018
2018-08-16
Deep Hole Drilling Is Mainly Used for High Precision Machining
Deep Hole Drilling Is Mainly Used for High Precision Machining
2017-11-09